مرتضى منصور لعمرو أديب: “قرفتنا يا بتاع بوس الواوة .. ” ميسي” كسفك ومرضيش يقول بحب مصر”

مرتضى منصور لعمرو أديب: “قرفتنا يا بتاع بوس الواوة .. ” ميسي” كسفك ومرضيش يقول بحب مصر”


0%

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *